مباراة سموحة والجونة - صورة أرشيفية
مباراة سموحة والجونة - صورة أرشيفية


انطلاق مباراة سموحة والجونة بالدوري

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 - 07:01 م

انطلقت منذ قليل صافرة بداية الشوط الأول من مباراة فريقي سموحة والجونة، في المباراة المقامة بينهما على ملعب سموحة بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.


◄ وبدأ نادي سموحة تحت قيادة أحمد سامي، المدير الفني بنادي سموحة، المباراة بتشكيل مكون من:

• حراسة المرمى : الهاني سليمان.

• خط الدفاع : أحمد حكم ، شريف رضا، محمد المغربي، محمود وحيد.

• خط الوسط: حسين فيصل ، إسلام جابر ، مصطفى البدري

• خط الهجوم : فادي فريد، أحمد خالد ، عمرو قلاوه.

◄ اقرأ أيضًا | تشكيل الجونة لمواجهة سموحة بالدوري

يسعى نادي لتحقيق الانطلاقة المميزة، بعدما تعاقد مع 18 صفقة، هم: أحمد محمود وصبرى رحيل ومحمد الصباحي وأحمد مسعود وأليو جاتا وفارس جلال ومحمد عماد وكمال أبوالفتوح وأحمد عبد الرسول وسيف العجوز وحسن الحطاب وعبد الله هاشم عبادى وأشرف مجدي وصبحي سليمان وجابريل شيكودي وأيمن سعد موكا وأحمد بلحاج وأحمد شوشة.

وفي المقابل يسعى سموحة تحت قيادة أحمد سامى لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل المنافسة على المربع الذهبي بعدما ضم 13 لاعبا جديدا، هم مصطفى البدري ومحمود وحيد من الأهلي وحمدي علاء من الزمالك وأحمد خالد لاعب أسوان وفادي فريد ومحمد مصطفى ميدو وإسلام جابر من البنك الأهلي والمغربي عبد اللطيف بن قسو من نادي شباب خنيفرة  والمغربي لحسن دهدوه من نادي شباب السوالم وحسام هريدي لاعب النصر للتعدين والنيجيري إيمانويل إيهيزو من نادي أبوجا سيتي وعمرو قلاوة من سيراميكا، بالإضافة إلى تفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلي.

◄ حكام مباراة سموحة والجونة
أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مباراة سموحة والجونة  محمد العتباني ويعاونه كلا من هاني خير حكم مساعد أول، أحمد لطفي حكم مساعد ثاني، أحمد الغازي حكم رابع.

◄ حكام تقنية الفيديو في مباراة سموحة والجونة

أسندت لجنة الحكام إدارة تقنية الفيدية لـ محمود الدسوقي، وأحمد حامد فيهم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة